Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إدارة الكلية

 

وصف إدارة الكلية :

هي الجهة التي تختص بالإشراف على الشؤون المالية والإدارية في الكلية.

 

أهدافها :

تهدف إلى تنفيذ المشاريع والخدمات العامة على مستوى الكلية بالجودة والسرعة المطلوبة.

 

مهام إدارة الكلية :

1- الإشراف تطبيق اللوائح والأنظمة الإدارية والمالية في الجامعة.

٢- الإشراف على تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

٣- الإشراف على سير العمل في الإدارة وتطويره.

٤- الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.

٥- الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الوثائق الرسمية (الإقامات والتأشيرات وتذاكر السفر).

6- الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ومتابعة صيانتها ونظافتها.

7- تنظيم جميع الإجازات بأنواعها لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.

8- الاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.

9- الإشراف على توزيع المكاتب في الكلية وتنسيق برامج استخدام القاعات والمسارح و الاستديوهات بما يتيح حسن استخدامها.

10- الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من إداريين وفنيين.

11- الإشراف على الوحدات الإدارية بالكلية.

12- متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف على صيانتها دورياً.

13- الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وبرامجها وفق اللوائح والأنظمة.  

 

 

تاريخ آخر تحديث : يوليو 1, 2024 1:15م