إدارة الكلية
وصف إدارة الكلية :
هي الجهة التي تختص بالإشراف على الشؤون المالية والإدارية في الكلية.
أهدافها :
تهدف إلى تنفيذ المشاريع والخدمات العامة على مستوى الكلية بالجودة والسرعة المطلوبة.
مهام إدارة الكلية :
1- الإشراف تطبيق اللوائح والأنظمة الإدارية والمالية في الجامعة.
٢- الإشراف على تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.
٣- الإشراف على سير العمل في الإدارة وتطويره.
٤- الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.
٥- الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الوثائق الرسمية (الإقامات والتأشيرات وتذاكر السفر).
6- الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ومتابعة صيانتها ونظافتها.
7- تنظيم جميع الإجازات بأنواعها لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.
8- الاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.
9- الإشراف على توزيع المكاتب في الكلية وتنسيق برامج استخدام القاعات والمسارح و الاستديوهات بما يتيح حسن استخدامها.
10- الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من إداريين وفنيين.
11- الإشراف على الوحدات الإدارية بالكلية.
12- متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف على صيانتها دورياً.
13- الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وبرامجها وفق اللوائح والأنظمة.