أنت هنا

فعالية English for All

فعالية English for All

 

 

نظمت لجنة خدمة المجتمع بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها فعالية English For All يوم الإربعاء 8 جمادى اول 1440  الموافق 13 فبراير 2019  والتي كانت بمثابة يوم مفتوح لخدمة المجتمع. حيث قدم القسم حلقة نقاش  عن الثنائية اللغوية شارك فيها عضوات هيئة تدريس من كلية التربية وكلية الآداب كما تم تقديم أربع محاضرات متنوعة عن اللغة الإنجليزية وتسعة ورش عمل والتي تلمس القسم احتياج المجتمع الجامعي والخارجي لها.

 

 كما قام نادي اللغة الإنجليزية للطالبات بعرض مجموعاته المختلفة في بهو الكلية : مثل مجموعة المسرح ومجموعة القراءة ومجموعة مجلة (MUSE) ومركز المحادثة باللغة الإنجليزية. كما تواجد ايضا مركز الكتابة باللغة الإنجليزية ومجموعة الكتابة الإبداعية والمجلس الطلابي بالقسم لإستعراض وشرح كل ما يخصهم للزائرات. وقد تم ايضا عرض فيلم من انتاج المجموعة الوثائقية عن تاريخ المرأة . وتم تخصيص ايضا جهة لعرض أهم الشخصيات المؤثرة في تاريخ اللغة والأدب  الإنجليزية كما تم عرض أعمال فنية من انتاج طالبات القسم.

 

وقد لاقت هذه الفعالية اقبالا كبيرا من منسوبات المدينة الجامعية من طالبات وموظفات وعضوات هيئة تدريس من مختلف الكليات. واللاتي عبرن عن اعجابهن واستفادتهن من هذه الفعالية. ويعتزم قسم اللغة الإنجليزية وآدابها إقامة هذه الفعالية بشكل سنوي وذلك تحقيقا لرؤية القسم التي تركز على اهمية خدمة المجتمع وتماشيا مع رؤية 2030 التي تؤكد على مسؤولية المواطن تجاه وطنه ومجتمعه.

 

صور من الفعالية