أنت هنا

كان وراء وضع اللبنة الأولى لتأسيس هذه الوحدة مجموعة من الأساتذة, يسعدنا أن نوجه الشكر إليهم وهم على التوالي: د. فهد الدليم, د. عبد الله الرويتع (من قسم علم النفس في الجامعة), ود. عبد الله القاطعي (من مركز القياس والتقويم), ود. يوسف طاش, ود. سليمان الغديان (من قسم علم النفس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, وأ. سعيد الزهراني, وأ. عبد العزيز المديرس, وأ. ماجد اللحيدان (من وزارة التربية والتعليم), وأ. عبد المجيد طاش النيازي (وزارة التعليم العالي), ود. خالد الشمري (من الكويت), ود. بشير أحمد (من الأردن), ود. محمد أحمد (من عمان), ود. زكريا يحي (من مصر), إضافة إلى كل من ساهم في تقديم الدراسات وإجراء التحكيم وتقديم الاقتراحات للوحدة من قبل د. تاري ويتمان (جامعة إنديانا), وأ. كاثا جاك (جامعة بنسلفانيا) ومشاركة كل من جامعة واشنطن في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية وجامعة مانشستر وجامعة ايدج هيل في بريطانيا.

ولم يكن لهذه الوحدة أن ترى النور وتترجم من مجرد فكرة إلى واقع ملموس لولا المساعي الحثيثة والجهود المخلصة التي بذلها كل من سعادة العميد السابق وكيل الجامعة للتطوير والجودة, أ.د. فهد الكليبي وسعادة المشرف السابق على الوحدة الدكتور ناصر الحجيلان وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية, ومتابعة الدكتور خالد البكر الوكيل السابق للشؤون الأكاديمية ومشاركة الزملاء الكرام من المرشدين الأكاديميين في الفترات السابقة والحالية .
 كما لم يكن لهذه الوحدة أن تستمر لولا دعم سعادة عميد الكلية الحالي  أ.د. صالح الغامدي للوحدة منذ توليه عمادة الكلية والمتابعة الدؤوبة من الدكتور منصور الزامل وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية , فضلا عن الدعم المستمر الذي يقدمه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أ.د. عبد الله السلمان للوحدة.